Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

استنشاق رائحة التوت يخفض الوزن

Ghadi news

Wednesday, November 29, 2017

استنشاق رائحة التوت يخفض الوزن

"غدي نيوز"

      

أظهرت أبحاث طبية أن استنشاق المركبات العطرية الخاصة برائحة التوت وعدد من الفاكهة يساعد بصورة كبيرة على فقدان الوزن.

وأوضح باحثون أن "مركبات التوت غالبا ما تتم الاستعانة بها لإدخال رائحة الفواكه لمستحضرات التجميل والمواد الغذائية، وأنه يمكن استخلاص ما بين 1 إلى 4 ملليغرامات من هذه المركبات الهامة من كل كيلوغرام من الفاكهة الطازجة".

وكشفت دراسة أن "هذه المركبات التي أطلق عليها اسم (أديبونيكتين) تعمل على تنظيم عملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى تحفيز الجسم على عدم الاحتفاظ بالدهون وتخزينها".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن