Ghadi Newsتحرك صيني لمنع ظاهرة "الجنائز الإباحية" Ghadi Newsبلدية الغبيري كرمت المؤسسات الغذائية الملتزمة الشروط الصحية Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس

أحدث الأخبار

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة

Ghadi news

Monday, December 4, 2017

محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة

"غدي نيوز"

 

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة جديدة في البريميرليغ، يوم الاثنين، إذ نال جائزة أفضل لاعب في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بالدوري الإنجليزي باختيار رابطة المحترفين.

وتألق محمد صلاح خلال الشهر الماضي مسجلا 7 أهداف في 4 مباريات خاضها مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين في شباك كل من ساوثامبتون وستوك سيتي ووست هام، بالإضافة لهدف في شباك تشلسي، إذ يحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفا.

وتفوق محمد صلاح على البلجيكيين أزار ودي بروين لاعبي تشلسي ومانشستر سيتي، والسويسري شاكيري لاعب ستوك سيتي والإنجليزيين أشلي يونغ وريتشارلسون لاعبي مانشستر يونايتد وواتفورد.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن