Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
سامسونغ تكشف عن تقنية مبتكرة لفتح أقفال أجهزتها
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

سامسونغ تكشف عن تقنية مبتكرة لفتح أقفال أجهزتها

"غدي نيوز"

 

كشفت وثيقة تقدمت بها سامسونغ لطلب الحصول على براءة اختراع، أن الخطوة المقبلة لحماية الهواتف الذكية ستستخدم راحة اليد للوصول إلى كلمات السر المنسية.

وتتضمن براءة الاختراع التي قدمتها الشركة نظاما يستخدم خطوط راحة اليد للتحقق من هوية المستخدم وتزويده بالمعلومات المتعلقة بكلمة المرور الخاصة به.

ومن غير الواضح متى تخطط سامسونغ لإطلاق هذه التكنولوجيا، وقد تقدمت بطلب براءة الاختراع إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية الأسبوع الماضي.

وتصف الوثيقة طريقة عمل هذه التقنية الجديدة، حيث أنها تقوم على مسح الكاميرا الخلفية لصورة راحة يد المستخدم وتقارن الخطوط فيها مع الصورة التي تم تخزينها مسبقا.

وفي حال تم تطبيق هذه التقنية، فإن قراءة راحة اليد ستنضم إلى عائلة المكونات الخمسة التكنولوجية التي تستخدمها سامسونغ وهي: التعرف على قزحية العين، التعرف على الوجه، بصمة الإصبع الرقم السري ونمط القفل.

وما تزال هذه التقنية في مرحلة براءة الاختراع، ومن الصعب في هذه المرحلة المبكرة تكهن الأجهزة التي ستقوم سامسونغ بتزويدها بها، وفقا لـ "الدايلي ميل".