Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
"مكتب متنقل" قد يغير مفهوم العمل في المستقبل!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

"مكتب متنقل" قد يغير مفهوم العمل في المستقبل!

"غدي نيوز"

 

استعرضت مجموعة "Project Redspace" مشروع سيارة كهربائية فريدة قادرة على أن تكون مكتبا صغيرا للعمل.

وفي الحديث عن مشروع هذه السيارة قال الخبراء الذين عملوا على تطويرها: "أغلب السيارات تقضي 90 بالمئة من وقتها إما متوقفة أو على الطرق المزدحمة المكتظة بالسيارات، من هنا رأينا الحاجة لتصميم سيارة مريحة مجهزة بتقنيات توفر للمستخدم استغلالها كمكتب صغير للعمل عند الحاجة".

ومن أهم ما يميز هذه المركبة وفقا للخبراء هو مقاعدها المريحة القابلة للطي أو الاستدارة والتي يمكن التحكم بها وتحريكها بالشكل الذي يناسب المستخدم، والتي تم تجهيزها بمنصات قابلة للطي لاستغلالها كطاولات صغيرة للعمل في مطالعة الملفات والكتابة أو حتى استخدام الكمبيوتر المحمول. والشيء المهم الآخر هو أنها مزودة بمنافذ للطاقة اللازمة لعمل الأجهزة الإلكترونية والتي يتم تغذيتها من ألواح للطاقة الشمسية الموجودة على سقف السيارة.

وخلال استعراضهم لهذه المركبة في معرض لوس أنجلوس الأخير للسيارات، قال الخبراء إنهم صمموها لتكون سيارة كهربائية بامتياز، ومن المتوقع في المستقبل أن يتم تزويدها بنظام شحن لاسلكي ونظام قيادة ذاتية.

ووفقا لموقع "Engadget"، من المنتظر أن تطرح تلك السيارة للبيع بشكل رسمي في الأسواق خلال عامين، حيث سيتم إطلاقها أولا في الصين، وفقا لـ RT.