Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
الـ "تايم" تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, December 5, 2017

الـ "تايم" تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017

"غدي نيوز"

 

أعلنت صحيفة "تايم"  TIMEالأميركية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، فاز في السباق الذي تجريه سنويا لتحديد الشخصية الأكثر نفوذا عالميا.

وقالت الصحيفة إن بن سلمان أصبح بالتالي "شخصية العام" في السنة 2017 "إذ حصد عددا أكبر من الأصوات مقارنة بباقي الزعماء العالميين وعمالقة الصناعة ورجال الأعمال والناشطين".

وحصل الأمير السعودي البالغ من العمر 32 عاما 24 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع الإلكتروني، متفوقا بفارق كبير على المركز الثالث الذي احتلته حملة "أنا أيضا" Me Too للأشخاص الذين تصدوا لظاهرة العنف والتحرش الجنسي.

أما المرتبة الثالثة، فتقاسمها كل من كولين كابيرنيك، اللاعب السابق في فريق "San Francisco 49ers"  لكرة القدم الأميركية، والمستشار الخاص الأميركي روبيرت ميولير، الذي يترأس تحقيق في الولايات المتحدة في قضية العلاقات المزعومة بين الحكومة الروسية والرئيس الأميركي، دونالد ترامب، خلال حملته الانتخابية، وكذلك مجموعة "الحالمون"The Dreamers، للمهاجرين غير المسجلين الواصلين إلى الولايات المتحدة وهم في فترة طفولتهم.

والجدير بالذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، شغل هذا العام الموقع الـ14 في قائمة "تايم" TIME، حيث صوت لصالحه 3 بالمئة، بينما احتل نظيره الأميركي المرتبة الـ17.