Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

الـ "تايم" تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

الـ "تايم" تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017

"غدي نيوز"

 

أعلنت صحيفة "تايم"  TIMEالأميركية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، فاز في السباق الذي تجريه سنويا لتحديد الشخصية الأكثر نفوذا عالميا.

وقالت الصحيفة إن بن سلمان أصبح بالتالي "شخصية العام" في السنة 2017 "إذ حصد عددا أكبر من الأصوات مقارنة بباقي الزعماء العالميين وعمالقة الصناعة ورجال الأعمال والناشطين".

وحصل الأمير السعودي البالغ من العمر 32 عاما 24 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع الإلكتروني، متفوقا بفارق كبير على المركز الثالث الذي احتلته حملة "أنا أيضا" Me Too للأشخاص الذين تصدوا لظاهرة العنف والتحرش الجنسي.

أما المرتبة الثالثة، فتقاسمها كل من كولين كابيرنيك، اللاعب السابق في فريق "San Francisco 49ers"  لكرة القدم الأميركية، والمستشار الخاص الأميركي روبيرت ميولير، الذي يترأس تحقيق في الولايات المتحدة في قضية العلاقات المزعومة بين الحكومة الروسية والرئيس الأميركي، دونالد ترامب، خلال حملته الانتخابية، وكذلك مجموعة "الحالمون"The Dreamers، للمهاجرين غير المسجلين الواصلين إلى الولايات المتحدة وهم في فترة طفولتهم.

والجدير بالذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، شغل هذا العام الموقع الـ14 في قائمة "تايم" TIME، حيث صوت لصالحه 3 بالمئة، بينما احتل نظيره الأميركي المرتبة الـ17.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن