Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية Ghadi Newsريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج Ghadi Newsهبة أوروبية لاتحاد بلديات الضنية لإنشاء مركز لمعالجة النفايات الصلبة

أحدث الأخبار

حرائق هائلة تهدد مئات المنازل في كاليفورنيا

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

حرائق هائلة تهدد مئات المنازل في كاليفورنيا

"غدي نيوز"

         

قال مسؤولون في ولاية كاليفورنيا الأميركية، إن حرائق هائلة شبت في منطقة جبلية، شمال مدينة لوس أنجلوس، يوم أمس الاثنين، وأدت إلى إخلاء سكان وطلاب جامعة صغيرة.

ووجهت السلطات أمرا بالإخلاء لقرابة 500 بيت في مدينة سانتا باولا الصغيرة، على بعد 115 كيلومترا من لوس أنجلوس، وفق ما نقلت "رويترز".

وأوضح مسؤولون في المنطقة، في تغريدات على موقع "تويتر"، أن الحرائق أتت حتى اللحظة على ألفين و23 هكتارا من المنطقة، فيما يواصل عمال الإطفاء جهودهم لإيقاف النار.

وفاقمت سرعة الرياح، أزمة الحرائق، إذ وصلت إلى 115 كيلومترا في الساعة، ومن المتوقع أن تظل بوتيرتها الحالية لأسبوع آخر.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مبنيين دمرتهما الحرائق، فيما اضطر 390 من طلبة جامعة توماس أكيناس إلى الإخلاء.

وأظهر شريط فيديو بثته "رويترز" لقطات للحرائق الهائلة عبر طائرات بلا طيار.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن