Ghadi Newsتحرك صيني لمنع ظاهرة "الجنائز الإباحية" Ghadi Newsبلدية الغبيري كرمت المؤسسات الغذائية الملتزمة الشروط الصحية Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس

أحدث الأخبار

الغواصة الأرجنتينية المفقودة ومئة كيلوغرام من المتفجرات!

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

الغواصة الأرجنتينية المفقودة ومئة كيلوغرام من المتفجرات!

"غدي نيوز"

 

أفادت قناة "تودو نوتيشياس" الأرجنتينية أن القوات البحرية للبلاد قامت بتجربة تفجير بلغت قوته 100 كيلوغرام من التروتيل، في منطقة عملية البحث عن غواصة "سان خوان" المفقودة.

وهكذا حددت القوات البحرية الأرجنتينية أن الانفجار الذي تم تسجيله في هذه المنطقة لحظة فقدان الغواصة كان أقوى بكثير.

وأوضحت القناة أن الخبراء العسكريين قاموا بتجربة تفجير على عمق 40 مترا لمقارنة الصوت المتأتي منه بصوت الانفجار المسجل في منطقة فقدان الغواصة.

يذكر أن فقدان الاتصال مع غواصة "سان خوان" الحربية الأرجنتينية التي كانت تقل 44 شخصا، سجل في الـ15 من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي أثناء رحلتها من القاعدة البحرية في مدينة أوشوا إلى ميناء مار ديل بلاتا.

وكان لدى الغواصة احتياطي أوكسيجين يكفي لـ6 أيام وطعام لـ15 يوما. وكان طاقم الغواصة أبلغ قيادته يوم فقدانها بوقوع حادث على متنها. وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن الحديث لحظة الاتصال الأخير دار عن تسرب مياه وحدوث ماس كهربائي واشتعال النار داخل الغواصة. كما عبر العسكريون المحليون عن اعتقادهم أن سبب الانفجار المفترض في الغواصة قد يعود إلى تراكم الأوكسيجين. من جهتها رفضت وزارة الدفاع احتمال انفجار الغواصة بسبب لغم، وفقا لـ "نوفوستي".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن