Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

لاعب سابق في ريـال مدريد يشخّص مشكلة الفريق

Ghadi news

Tuesday, December 5, 2017

لاعب سابق في ريـال مدريد يشخّص مشكلة الفريق

"غدي نيوز"

 

قال اللاعب والمسؤول السابق في ريـال مدريد، خورخي فالدانو، إن "النادي الملكي" يجتاز وضعا صعبا، ونبه إلى أن القلق الذي يخيم على الفريق ينذر بتبعات سلبية.

ويرى اللاعب الأرجنتيني، أن بعض العناصر في ريـال مدريد تريد القيام بأشياء كثيرة لوحدها، وقال: "ثمة لاعبون في الريال يريدون أن يكسبوا المباريات بأنفسهم، وإيسكو واحد منهم، إنه يجوب الملعب كاملا، وهذا يجعل منه لاعبا مهما، لكن بسبب هذا الجهد، يصاب بالتعب في آخر 20 أو 25 دقيقة".

ويضيف فالدانو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يقوم أيضا بالأمر نفسه، إذ يتطلع إلى تسجيل الأهداف من أي موقع، فعلى الرغم من لعبه بشكل جيد أمام أتلتيكو بلباو، لم ينسق بالشكل المطلوب مع كريم بنزيمة.

وأضاف اللاعب الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين إلى جانب مارادونا في دورة 1986، أن رونالدو وبنزيمة لاعبان مهمان ويؤثران على الفريق حين لا يبحثان عن بعضهما البعض، خلال اللعب، كما حصل في مواجهة أتلتيكو بلباو.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن