Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

كندا: تظاهرة في كيبيك ضد الهيدروكربون

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

كندا: تظاهرة في كيبيك ضد الهيدروكربون

"غدي نيوز"

 

تظاهر العشراتُ من اعضاء الجبهة المشتركة لنقل الطاقة يوم أمس الثلاثاء فى كيبيك (كندا)، قبل وقت قصير من تقديم عريضة تضم 30 ألف اسم في الجمعية الوطنية.

وتدعو الجبهة المشتركة إلى الانسحاب الكامل والتخلي الدائم عن مشروع اللوائح المتعلقة بالمواد الهيدروكربونية، فضلاً عن خطة للخروج السريع والكامل من صناعة النفط والغاز في كيبيك.

وقال كريستيان سيماردالمديرُ التنفيذي لــ Nature Québec، أمس إن هذا التظاهر والالتماس يأتي احياء للذكرى المحزنة لصدور قانون الهيدروكربونات قبل عام.

من جانبه قال كارول دوبوي المنسق العام في  hydrocarbures Québec، أن لا قبول اجتماعي بدون موافقة.

علماً انه قد تم تقديم الالتماس رسمياً في الجمعية الوطنية في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم من قبل  الناقد المعارض في شؤون البيئة ومكافحة تغير المناخ سيلفين جودريولت.

 

المصدر: اذاعة الشرق الاوسط في كندا ووكالة الانباء QMI

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن