Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
كندا: تظاهرة في كيبيك ضد الهيدروكربون
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

كندا: تظاهرة في كيبيك ضد الهيدروكربون

"غدي نيوز"

 

تظاهر العشراتُ من اعضاء الجبهة المشتركة لنقل الطاقة يوم أمس الثلاثاء فى كيبيك (كندا)، قبل وقت قصير من تقديم عريضة تضم 30 ألف اسم في الجمعية الوطنية.

وتدعو الجبهة المشتركة إلى الانسحاب الكامل والتخلي الدائم عن مشروع اللوائح المتعلقة بالمواد الهيدروكربونية، فضلاً عن خطة للخروج السريع والكامل من صناعة النفط والغاز في كيبيك.

وقال كريستيان سيماردالمديرُ التنفيذي لــ Nature Québec، أمس إن هذا التظاهر والالتماس يأتي احياء للذكرى المحزنة لصدور قانون الهيدروكربونات قبل عام.

من جانبه قال كارول دوبوي المنسق العام في  hydrocarbures Québec، أن لا قبول اجتماعي بدون موافقة.

علماً انه قد تم تقديم الالتماس رسمياً في الجمعية الوطنية في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم من قبل  الناقد المعارض في شؤون البيئة ومكافحة تغير المناخ سيلفين جودريولت.

 

المصدر: اذاعة الشرق الاوسط في كندا ووكالة الانباء QMI