Ghadi Newsدكتوراه بدرجة جيد جدا لشيفي مارون من الجامعة اللبنانية Ghadi Newsالتعليم عبر الإنترنت يتفوق الطرق التقليدية Ghadi Newsإندونيسيا ترفع مستوى التحذير بعد نشاط بركان في سومطرة Ghadi Newsأنا منتج"... أردنيات في بازار لإظهار التنوع الثقافي Ghadi Newsخوري زار غرفة طرابلس وأشاد بمبادرة دبوسي Ghadi Newsالإعصار "كلفين" يجتاح ولاية أستراليا الغربية Ghadi Newsالسعودية تسجل إصابات بإنفلونزا الطيور Ghadi Newsأتلتيكو مدريد يتغلب على بيلباو ويواصل مطاردة برشلونة Ghadi Newsليفربول يجهز مفاجأة لصلاح وماني Ghadi News"تعرف إلى أخطر" آيس كريم في العالم! Ghadi Newsالغموض لا يزال يلف كارثة الطائرة الإيرانية المدنية Ghadi Newsافتتاح أول مدرسة وطنية للحمير في فرنسا! Ghadi Newsما علاقة الطول بالسكتات الدماغية؟! Ghadi Newsخطة عمل عنوانها الإستدامة بين محمية الشوف وعين زحلتا Ghadi Newsإنقاذ قرود جزيرة سومطرة في أندونيسيا Ghadi News"جسم غريب" فوق قمة إيفرست! Ghadi Newsأدوية شائعة قد تسبب الجلطة الدماغية Ghadi Newsفيديو... تخرج من تابوتها بعد 11 يوما على دفنها Ghadi Newsالغارديان: علماء "يكشفون" سر العمر الطويل Ghadi Newsما تأثير تغير المناخ على الهجرة المبكرة للخفافيش؟!

أحدث الأخبار

نسخة كهربائية من تاكسي لندن الشهير تدخل الخدمة

Ghadi news

Wednesday, December 6, 2017

نسخة كهربائية من تاكسي لندن الشهير تدخل الخدمة

"غدي نيوز"

 

بدأ "تاكسي لندن" الشهير العمل في شوارع العاصمة البريطانية بنسخة جديدة كهربائية.

ومن بين المميزات الجديدة التي جرى إدخالها على السيارة ذات المقاعد الستة خدمات "واي فاي" وشحن الأجهزة الذكية، وفتحة سقف مع نظام لزيادة مدى السيارة إلى 400 ميل (حوالى 648 كيلومترا). وسيستقل الزبائن السيارة الجديدة الصديقة للبيئة من دون زيادة في الأجرة.

وقال المدير التنفيذي لشركة لندن للسيارات الكهربائية التابعة لشركة "جيلي" الصينية كريس غابي "يمكن أن ترى بوضوح تاكسي لندن بلونه الأسود ... لكن كل شيء فيه جديد. الهيكل بالكامل مصنوع من الألومنيوم ومحرك كهربائي مع نظام لزيادة المدى. لكن الأهم من كل ذلك هو أنه يمنح لندن هواء نظيفا".

وقال غابي إنه على رغم أن السيارة الجديد ستكلف سائقي سيارات لندن حوالى 55 ألف جنيه استرليني (74 ألف دولار تقريبا)، إلا أنها ستسهم في توفير حوالى 100 جنيه في المتوسط أسبوعياً من تكلفة الوقود.

وقال بات فالون الذي بدأ في قيادة النسخة الجديدة من السيارة بعد قيادته للسيارة القديمة لما يقرب من عشرة أعوام "هذه ليست خطوة إلى الأمام بل إنها ألف خطوة... كل ما تسمعه (أثناء القيادة) هو صوت الإطارات على الطريق والرياح".

ومن المتوقع أن يتجاوز عدد النسخ الكهربائية من تاكسي لندن 9000 سيارة، أي قرابة نصف عدد الأسطول الحالي، بحلول العام 2021، وفقا لـ "رويترز".

وتخطط الشركة، التي كانت تعرف سابقا باسم شركة "تاكسي لندن"، لبيع عشرة آلاف سيارة سنويا بحلول مطلع العقد المقبل نصفها خارج بريطانيا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن