Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
الثلوج على ارتفاع 1500 متر في عكار
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

الثلوج على ارتفاع 1500 متر في عكار

"غدي نيوز"

 

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن تساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية، على ارتفاع 1500 متر، خصوصا في مناطق فنيدق والجوار، وصولا الى سهل القموعة ومرتفعاتها حتى قلعة عروبة، وغطت الطرقات والاراضي قشرة خفيفة من البساط الابيض.

ووجهت الجهات المعنية دعوة الى السائقين لتوخي الحذر خلال قيادتهم على الطرقات الجبلية مخافة الانزلاق.

أما في المناطق الساحلية والوسطية من محافظة عكار، فقد تساقطت الامطار بغزارة وسط عواصف رعدية وزخات من حبات البرد التي اضرت بالمزروعات الشتوية في بعض المناطق السهلية، لا سيما الخس والبقدونس والفجل والملفوف وغيرها من المزروعات.

وأتت الرياح القوية على بعض البيوت الزراعية "البلاستيكية"، فتمزقت الاغطية ودخلت اليها الامطار وتضررت مزروعاتها. وسمحت بعض الانفراجات بتشكل قوس قزح في قضاء عكار.