Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال

"غدي نيوز"

 

سجل كريستيانو رونالدو مهاجم ريـال مدريد رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الأربعاء، بعدما هز شباك بروسيا دورتموند ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.

وضاعف رونالدو الغلة لفريقه في آخر مباراة له بالمجموعة الثامنة أمام دورتموند على ملعب برنابيو بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 12.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي برصيد تسعة أهداف وهو كبير هدافي المسابقة عبر تاريخها برصيد 114 هدفا، بفارق 17 هدفا عن اقرب مطارديه ليونيل ميسي.

ويعاني اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 32 من أسوأ موسم محلي له أمام المرمى في تسعة مواسم قضاها في إسبانيا حيث سجل مرتين فقط في الدوري.

ويتوقع حصول رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن 2017، الخميس ليعادل رقم ميسي الذي نال الجائزة خمس مرات.