Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
مصر: ورشة تدريبية حول تصنيف وتفكيك المخلفات الإلكترونية
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

مصر: ورشة تدريبية حول تصنيف وتفكيك المخلفات الإلكترونية

"غدي نيوز"

 

نظمت وزارة البيئة المصرية ورشة تدريبية حول "تصنيف وتفكيك المخلفات الإلكترونية"، خضع لها العاملون في جهاز تنظيم المخلفات وجهاز شؤون البيئة بوزارة البيئة، فضلا عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)، أن الهدف من هذه الورشة هو بناء قدرات العاملين بمجال تدوير المخلفات الإلكترونية والتعريف بأفضل الممارسات البيئية ومعايير وإجراءات السلامة البيئية والصحة المهنية، ذات الصلة بتداول المخلفات الإلكترونية، وذلك من خلال التدريب على تفكيك الأصناف (حاسب آلي مكتبي، هاتف محمول، طابعة) وتصنيف الأجزاء الخطرة وغير الخطرة وطرق التخلص الآمن منها، إضافة إلى عرض تجارب لشركات رائدة في مجال تدوير المخلفات الإلكترونية.

وتندرج هذه الورشة التدريبية في إطار برنامج تدريبي تنفذه وزارة البيئة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومشروع صناعات إعادة التدوير المستدامة السويسري الذي ينفذه مركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيداري)، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.