Ghadi Newsدكتوراه بدرجة جيد جدا لشيفي مارون من الجامعة اللبنانية Ghadi Newsالتعليم عبر الإنترنت يتفوق الطرق التقليدية Ghadi Newsإندونيسيا ترفع مستوى التحذير بعد نشاط بركان في سومطرة Ghadi Newsأنا منتج"... أردنيات في بازار لإظهار التنوع الثقافي Ghadi Newsخوري زار غرفة طرابلس وأشاد بمبادرة دبوسي Ghadi Newsالإعصار "كلفين" يجتاح ولاية أستراليا الغربية Ghadi Newsالسعودية تسجل إصابات بإنفلونزا الطيور Ghadi Newsأتلتيكو مدريد يتغلب على بيلباو ويواصل مطاردة برشلونة Ghadi Newsليفربول يجهز مفاجأة لصلاح وماني Ghadi News"تعرف إلى أخطر" آيس كريم في العالم! Ghadi Newsالغموض لا يزال يلف كارثة الطائرة الإيرانية المدنية Ghadi Newsافتتاح أول مدرسة وطنية للحمير في فرنسا! Ghadi Newsما علاقة الطول بالسكتات الدماغية؟! Ghadi Newsخطة عمل عنوانها الإستدامة بين محمية الشوف وعين زحلتا Ghadi Newsإنقاذ قرود جزيرة سومطرة في أندونيسيا Ghadi News"جسم غريب" فوق قمة إيفرست! Ghadi Newsأدوية شائعة قد تسبب الجلطة الدماغية Ghadi Newsفيديو... تخرج من تابوتها بعد 11 يوما على دفنها Ghadi Newsالغارديان: علماء "يكشفون" سر العمر الطويل Ghadi Newsما تأثير تغير المناخ على الهجرة المبكرة للخفافيش؟!

أحدث الأخبار

بعد قرار ترامب... الظلام يكسو شجرة عيد الميلاد بكنيسة المهد

Ghadi news

Thursday, December 7, 2017

بعد قرار ترامب... الظلام يكسو شجرة عيد الميلاد بكنيسة المهد

"غدي نيوز"

 

أطفأ فلسطينيون أضواء عيد الميلاد في مسقط رأس السيد المسيح في بيت لحم، ليل الأربعاء، احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وكسا الظلام شجرة عيد الميلاد أمام كنيسة المهد وشجرة أخرى قرب ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وقال فادي غطاس مسؤول العلاقات العامة والإعلام في بلدية بيت لحم إن أضواء شجرة عيد الميلاد أطفئت بأمر من رئيس البلدية احتجاجا على قرار ترامب.

وأضاف أنه لا يعرف إن كانت الأضواء ستوقد مجددا قبل الاحتفالات الرئيسية بعيد الميلاد.

وقال ترامب في خطاب بواشنطن إنه قرر الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية إلى المدينة المقدسة.

وندد العرب في أنحاء الشرق الأوسط بالقرار الأميركي، واصفين إياه بخطوة تؤجج التوتر في المنطقة الملتهبة.

وحذر الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة أيضا من التداعيات المحتملة للقرار على أي فرص لإحياء عملية السلام الإسرائيلية - الفلسطينية.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن