Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
إحالة جندي تركي إلى القضاء على خلفية تعذيبه قطة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Thursday, December 7, 2017

إحالة جندي تركي إلى القضاء على خلفية تعذيبه قطة

"غدي نيوز"

 

أحيل جندي تركي إلى القضاء في ولاية أرزنجان (شمال شرق)، بعد أن تم توقيفه على خلفية تعذيبه قطة.

وذكرت مصادر قضائية أن الجندي أعرب عن ندمه على فعلته أثناء إفادته، وأنه كان تحت تأثير مشروبات كحولية. وأضاف الجندي في إفادته أنه يواجه أزمة نفسية جراء انفصاله عن خطيبته قبل أربعة أيام. وأكد أنه يحب الحيوانات ويربيها.

وأمرت محكمة تركية، إجراء تحليل للجندي في أحد المستشفيات، لمعرفة تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، قبل إعادة إحالته إلى القضاء مرة أخرى.

وفتح الجيش التركي، في وقت سابق، تحقيقاً بحق أحد جنوده، عقب ادعاءات تفيد بقيام جندي بتعذيب قطّة في أرزنجان.

وقال بيان صادر عن رئاسة الأركان التركي، في وقت سابق اليوم، إن قيادة الأركان فتحت تحقيقًا بحق جندي على خلفية ادعاءات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفادت بقيام الجندي بتعذيب قطة في أرزنجان.

وكان مواطنون في الولاية قدموا بلاغاً إلى السلطات القضائية، بحق شخص يرتدي ملابس مدنية في دار للضيافة العسكرية بأرزنجان، بعد مشاهدته يقوم بضرب قطة، وفتحت النيابة العامة في الولاية تحقيقاً في الحادث.

وكان والي أرزنجان، علي أرسلان طاش قد أعلن في وقت سابق، أن الجندي المذكور سوف ينهي خدمته الإلزامية في الولاية بعد ثلاثة أيام، وأن الحادث وقع عندما كان الجندي تحت تأثير مشروبات كحولية.

 

المصدر: الأناضول