اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
قررا أن تكون الجلسة التصويرية للزفاف على أنقاض حمص المدمرة صورة مخيفة ينصح بمشاهدتها قبل الإقدام على السباحة أغرب 11 وظيفة في العالم التيتانيك تحنّ من جديد إلى مياه المحيط الدلافين اللطيفة تَقتل سراً وتتحرش جنسيا بالإناث الحشرة التي قد تودي بحياتك عند تناول اللحوم الحمراء رحلة إلى جزيرة في القطب الشمالي تخفي أسرار كوكب الأرض بالصور والخطوات: طريقة عمل مكياج شفاه 3D لتتألقي بالفالنتاين البحر المتوسط منطقة تراكم كميات هائلة من البلاستيك 4 وجهات سياحية يُمنع دخولها إلا يإذنِ خاص! اليك افضل الاطعمة لبشرة أكثر شبابا حديقة فيجلاند واحدة من مناطق الجذب السياحية في النرويج انطلاق Wedding Folies" 2016 حيث يتحوّل الحلم الى واقع كيف نحضر شاياً مضاداً لفيروسات الانفلونزا!! تعرف على جزيرة تانا نبذة عن الأسلحة الأكثر تدميرا في تاريخ البشرية! قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم 2016 من هذه الغابة انطلق فيروس "زيكا"... المحيطات ستحتوي على بلاستيك أكثر من حتوائها على السمك بحلول عام 2050 دليلك للسفر إلى الفضاء.. انضم إلينا في رحلتنا التخيلية

بحث

فيس بوك

تويتر
العثور على سمكة عروسة البحر نافقة في الغردقة

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 27, 2012

"غدي نيوز"

عثرت إحدى الدوريات البحرية لمحميات البحر الأحمر، أثناء المرور جنوب جزيرة مجاويش على سمكة من نوع "عروس البحر" نافقة أمام ساحل قرية سوفتيل جنوب الغردقة.
وقد تم إبلاغ وحدة الرصد البيئي بالبحر الأحمر، وتبين أن السمكة طولها ثلاثة أمتار ونصف المتر، وتبلغ من الوزن 300 كيلو غراما، وأنها من الأسماك النادرة والمهددة ايضا بالانقراض.
وقامت وحدة الرصد البيئي بإخطار الجهات البحثية لفحص السمكة ومعرفة أسباب نفوقها، ومن المتوقع اشتراك باحثين من معهد علوم البحار.
وأكد أحد المصادر المهتمة بالبيئة البحرية، أنه لا بد أن يتم تحنيط هذه السمكة النادرة، وعرضها ضمن الأسماك في معهد علوم البحار، خشية من قيام إحدى الجمعيات أو أصحاب القرى السياحية، بالاستلاء عليها وعدم الاستفاده منها في البرامح والزيارات السياحية.