اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
المحققون الذين يمكنهم مراقبتك عبر الفضاء أفضل 10 حدائق سرية لم تسمع عنها مطلقاً.. فأين تقع؟ إن رغبتِ بالسفر لوحدك... زوري هذه البلدان! مخلوقات لن تصدّق أنها حقّاً موجودة... في هذا العالم الخفي "النبوءة"..عمل فني مرعب لتغير شكل البشر في المستقبل فيروس زيكا يهدد الولايات المتحدة بشكل غير مسبوق أخطر 10 وجهات سياحية في العالم النفايات تعرقل كرة القدم اللبنانية! " أهمية الأخذ بثقافة الجودة في المؤسسات" أيها اللبنانيون.. الفئران والصراصير ستُهاجم منازلكم الطفل النيجيري المتهم بالسحر كيف كان وكيف أصبح؟ افتتاح أول منتجع لــلعراة في مصر الصيف المقبل! تعرف على أكثر 5 خطوط جوية تعرضت طائراتها للاختطاف نادي "طرابلس لرواد الأعمال" يقيم مهرجاناً لتسريع الأعمال في مركز الصفدي الثقافي صحراء منغولية تستضيف أضخم سباق للهجن في العالم الرئيس توفيق دبوسي يستقبل السفير السويسري في لبنان فرانسوا باراس مجوهرات خاصّة بالفجوة ما بين الفخذين... فما الهدف منها؟ تعرف على 5 أطعمة تساعدك على أداء جنسي أفضل ترامب وكروز يتبادلان الشتائم "العائلية" 10 قبائل لم تصل إليها الحضارة حتى يومنا هذا!

بحث

فيس بوك

تويتر
العثور على سمكة عروسة البحر نافقة في الغردقة

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 27, 2012

"غدي نيوز"

عثرت إحدى الدوريات البحرية لمحميات البحر الأحمر، أثناء المرور جنوب جزيرة مجاويش على سمكة من نوع "عروس البحر" نافقة أمام ساحل قرية سوفتيل جنوب الغردقة.
وقد تم إبلاغ وحدة الرصد البيئي بالبحر الأحمر، وتبين أن السمكة طولها ثلاثة أمتار ونصف المتر، وتبلغ من الوزن 300 كيلو غراما، وأنها من الأسماك النادرة والمهددة ايضا بالانقراض.
وقامت وحدة الرصد البيئي بإخطار الجهات البحثية لفحص السمكة ومعرفة أسباب نفوقها، ومن المتوقع اشتراك باحثين من معهد علوم البحار.
وأكد أحد المصادر المهتمة بالبيئة البحرية، أنه لا بد أن يتم تحنيط هذه السمكة النادرة، وعرضها ضمن الأسماك في معهد علوم البحار، خشية من قيام إحدى الجمعيات أو أصحاب القرى السياحية، بالاستلاء عليها وعدم الاستفاده منها في البرامح والزيارات السياحية.