اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
ألمانيا: انتشار سلالة خطيرة على الإنسان من انفلونزا الطيور في شرقي البلاد 3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها مساعدة طيار الكولومبية.. "موديل" ماتت في أول رحلة عمل! حفرة اليابان العملاقة تنهار بعد إصلاحات أدهشت العالم ستيفن هوكينغ يحذر البشرية من خطر السمنة سرقة كافيار بقيمة 40 مليون روبل في موسكو! تناولوا العسل والثوم "على الريق" وستدهشكم النتيجة بالارقام - ابناؤنا يشربون مياهاً ملوثة جرثومياً وكيميائياً في المدارس العاصفة تستمر اليوم والثلوج تصل الى ١٥٠٠ متر لماذا يتم إطفاء الأنوار في الطائرة عند الإقلاع والهبوط؟ الجواب قد يخيفك!! البلدان الأصعب زيارة في العالم الثلوج تغطي جبال السعودية الأمير الوليد بن طلال يقول إن حظر قيادة المرأة للسيارة يضر بالاقتصاد السعودي السائل الشوكي قد يكون سببا في مشاكل البصر لرواد الفضاء بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين 1200 حالة إصابة جديدة بالإيدز سنويا في المغرب حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان والنوبات القلبية الاستيلاء على 26.5 مليون دولار: مصارف لبنان تتعرّض لـ7 أنواع من الهجمات الإلكترونية! الكحول والتدخين من أهم مسببات سرطان الفم أمطار طوفانية وتساقط للثلوج.. لبنان في قلب العاصفة في هذا الوقت!

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.