اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سجلت ملحمية من اليابان وفنلندا تثبت تغير المناخ المحققون الذين يمكنهم مراقبتك عبر الفضاء أفضل 10 حدائق سرية لم تسمع عنها مطلقاً.. فأين تقع؟ إن رغبتِ بالسفر لوحدك... زوري هذه البلدان! مخلوقات لن تصدّق أنها حقّاً موجودة... في هذا العالم الخفي "النبوءة"..عمل فني مرعب لتغير شكل البشر في المستقبل فيروس زيكا يهدد الولايات المتحدة بشكل غير مسبوق أخطر 10 وجهات سياحية في العالم النفايات تعرقل كرة القدم اللبنانية! " أهمية الأخذ بثقافة الجودة في المؤسسات" أيها اللبنانيون.. الفئران والصراصير ستُهاجم منازلكم الطفل النيجيري المتهم بالسحر كيف كان وكيف أصبح؟ افتتاح أول منتجع لــلعراة في مصر الصيف المقبل! تعرف على أكثر 5 خطوط جوية تعرضت طائراتها للاختطاف نادي "طرابلس لرواد الأعمال" يقيم مهرجاناً لتسريع الأعمال في مركز الصفدي الثقافي صحراء منغولية تستضيف أضخم سباق للهجن في العالم الرئيس توفيق دبوسي يستقبل السفير السويسري في لبنان فرانسوا باراس مجوهرات خاصّة بالفجوة ما بين الفخذين... فما الهدف منها؟ تعرف على 5 أطعمة تساعدك على أداء جنسي أفضل ترامب وكروز يتبادلان الشتائم "العائلية"

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.