اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
الاحتباس الحراري يحرمنا نصف ساعة نوم... في 2050! "البيئة المصرية" تحقق إنجازا لصالح سلاحف البحر الضفادع تنقذ عجوزا من الموت جوعا في أدغال ماليزيا رصد تجمع نادر للحيتان الحدباء قبالة كامتشاتكا الروسية "الخضر اللبناني": لإجراءات ضد الجرائم البيئية وإلا سنلجأ إلى محكمة الجنايات الدولية داخلية التقدمي: معامل في منطقة عاليه ترمي أوساخها في مياه نهر الغابون الطلاب الروس يبتكرون طريقة جديدة لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية أين إعلامنا الإلكتروني من عراقة الصحافة اللبنانية؟! هدايا البابا فرانسيس... رسائل لدونالد ترامب! Green Peace تحذر من مخاطر الصيد الجائر في غرب أفريقيا قمة مجموعة السبع: لا موقف لترامب من اتفاق باريس ما هو السبب وراء ثلث الوفيات بين البشر في السنوات الأخيرة؟ علاج واعد لمرض التوحد... عمره قرن! بكتيريا متطورة تحلل البلاستيك في المحيط إفتتاح "مركز التدريب المهني والتقني" في غرفة طرابلس دراسة حديثة: اللحوم الحمراء وخطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب غانم: الليونز بات جزءا من حياتي وأهدافه أهدافي دبي تفتتح أول شاطئ ليلي في العالم سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة!

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.