اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
قررا أن تكون الجلسة التصويرية للزفاف على أنقاض حمص المدمرة صورة مخيفة ينصح بمشاهدتها قبل الإقدام على السباحة أغرب 11 وظيفة في العالم التيتانيك تحنّ من جديد إلى مياه المحيط الدلافين اللطيفة تَقتل سراً وتتحرش جنسيا بالإناث الحشرة التي قد تودي بحياتك عند تناول اللحوم الحمراء رحلة إلى جزيرة في القطب الشمالي تخفي أسرار كوكب الأرض بالصور والخطوات: طريقة عمل مكياج شفاه 3D لتتألقي بالفالنتاين البحر المتوسط منطقة تراكم كميات هائلة من البلاستيك 4 وجهات سياحية يُمنع دخولها إلا يإذنِ خاص! اليك افضل الاطعمة لبشرة أكثر شبابا حديقة فيجلاند واحدة من مناطق الجذب السياحية في النرويج انطلاق Wedding Folies" 2016 حيث يتحوّل الحلم الى واقع كيف نحضر شاياً مضاداً لفيروسات الانفلونزا!! تعرف على جزيرة تانا نبذة عن الأسلحة الأكثر تدميرا في تاريخ البشرية! قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم 2016 من هذه الغابة انطلق فيروس "زيكا"... المحيطات ستحتوي على بلاستيك أكثر من حتوائها على السمك بحلول عام 2050 دليلك للسفر إلى الفضاء.. انضم إلينا في رحلتنا التخيلية

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.