اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ 6 طرق لإنقاص الوزن أثناء الجلوس بالمكتب توليد الطاقة من ضغط عجلات السيارات على الطرق تصميم أول شاحنة يمكن طيها في العالم غالبية سكان الأرض يعانون من تلوث الجو اكتشاف خطر جديد يشكله التدخين على الإنسان أستراليا ستنجرف 1.5 م شمالا بحلول العام القادم ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة اردنية باستخدام طريقة جديدة هل للسكر علاقة بتحفيز الخلايا السرطانية؟ فوائد مذهلة لـ«حبة البركة».. تعرف عليها كيف يظهر رقم تليفونك على TrueCaller دون سابق معرفة؟ سامسونغ تراهن على غالاكسي اس 8 لاستعادة مكانتها كتلة متفحمة... اقدم مخطوطة من التوراة تكشف عن اسرارها من دون فتحها! أهم 6 عناصر غذائية غنيّة بالحديد كيف يؤثّر النشر على الفيسبوك على ذاكرتك؟ الناسا ترصد انبعاث اعمدة بخار محتملة من ارض اوروبا احد اقمار المشتري وزير الصناعة افتتح أسبوع الميكانيك: لا بديل عن الدولة حتى لو كانت عرجاء مفاجأة عن شعب عربي يقتله الجلوس أكثر من سواه بالعالم اتفاقية تعاون بين الليونز والجمعية اللبنانية لجراحة وأمراض العين المشنوق حذر من الضرر البيئي الناتج عن المياه الآسنة في الكورة

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.