اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
النورس حل "شيطانا "على الحكومة... وشبح النفايات يلوح مجددا دراسة: زيادة وزن المرأة الحامل لا يجعل أطفالها أكثر عرضة للموت المبكر عند البلوغ الولايات المتحدة تدفع نصف مليار دولار للأمم المتحدة لمواجهة التغير المناخي نداء عاجل من دافوس الى تخفيض التلوث بالمواد البلاستيكية الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض في الحرارة ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ القضاء على 10800 طير من النورس حول المطار.. وكم تقاضى الـ125 صياد؟ عشاق فرقة "البيتلز" يحتفلون بعيدها العالمي العثور على 12 مقبرة فرعونية جنوبي مصر ارتفاع نسب المحار السام "القاتل" بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري AUB تطلق حملة بكل جرأة: سعيا إلى الريادة والإبتكار والخدمة ورئيسها يعلن عن أكبر هبة تلقتها منذ تأسيسها طرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاء دراسة: نقص الفيتامين "د" يرتبط بالصداع بقوة خاصة عند الرجال الأردن..3 أسود تقتل طبيبا بيطريا ومساعده اكتشاف هياكل عظمية تظهر تقدم الطب عند الفراعنة رصد درج عملاق غريب في القطب الجنوبي المصريون يلجؤون إلى الطب البديل في ظل الأزمة الاقتصادية ماذا تفعل إذا عَلِقَت سيارتك في الثلج؟ نجاة حاكم أندية الليونز فادي غانم من رصاصة طائشة الخطيب: قتل الطيور التي تحلق على مدرج المطار لم يكن قراراً حكومياً ولا قرار وزارة البيئة

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.