اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مصر: الطائرة المنكوبة "لم تدر حول نفسها" قبل تحطمها هل نحتاج إلى ساعات نوم أقل كلما تقدم بنا العمر؟ غانم حاكما منتخبا لأندية الليونز الدولية في المنطقة 351 تجارب خبراء يسعون لإنتاج وسائل تكنولوجية أكثر "بشرية" تحذير دولي.."خطر قاتل" يفوق السرطان ويهدد بالقضاء على 10 ملايين! تعرف على أشد أنواع الحيوانات فتكا في العالم استنفار بيئي في مواجهة "سد جنة": لا تعدموا أشجارنا! وزير البيئة محمد المشنوق في حوار مع "غدي نيوز" "ويفرلي لابس" تُؤكّد أنَّها أنتجت سماعات تترجم اللغات المختلفة بين الأشخاص أخطر شجرة بالعالم: لتكون بمأمن منها ابتعد 9 أمتار! أرخص 9 مدن للعيش في أوروبا هل يمكن لمظلة عملاقة تُقام في الفضاء الحد من ارتفاع حرارة الأرض؟ أزمة خطيرة ستُلهي الشرق الأوسط عن الحروب.. هذه تفاصيلها لماذا نكون أكثر صدقا مع أجهزة الروبوت في مجال الأعمال؟ طائرة "سبيتفاير" البريطانية القديمة التي كادت تخترق حاجز الصوت العالم يترقب "الدمعة السوداء" في قرص الشمس “فيجانيلا” قرية إيطالية لا تزورها الشمس أبداً ما حقيقة إصابتنا بالأمراض "الوهمية"؟ دراسة للأجنة تكشف "المراحل الأولى للحياة" سجلت ملحمية من اليابان وفنلندا تثبت تغير المناخ

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.