اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
الرئيس عون لوفد الليونز: حلمي تحقيق الاستقرار والامن لبلدنا دبي تحتضن أول ناطحة سحاب دوّارة في العالم دراسة تؤكد وجود قارة "مختفية" تحت سطح الأرض العلماء يلاحظون انخفاضا كارثيا في مستويات الأوكسيجين في المحيطات العلماء يشككون في فوائد الشوكولاتة! لماذا أنوف الرجال أكبر منها عند النساء؟ بالقيديو :تعذيب ثعلب حتى الموت ...وعلى النيابة البيئية أن تتحرك معاناة السلحفاة (لاكي) ليست للمتاجرة ولا سبقا صحفيا جهاز الأشعة قد يقتلك.. وفاة سيدة تركية بسبب الـ MRI العلماء يحددون تاريخ تشبع هواء الأرض بعنصر الأوكسيجين إطلاق عين وزين مديكال ڤيليدج إنجازٌ بحجم الوطن الخطيب والحاج حسن ونواب تفقدوا مراكز معالجة النفايات في البقاع: للاطلاع على مدى التزام المؤسسات بالمعايير البيئية ندوة في جامعة الشرق الاوسط حول كيفية مساعدة الطلاب الذين يعانون صعوبات تعليمية كبارة بحث مع الخطيب أزمة مكب بكفتين التقدمي: للوقوف الى جانب اهل عين داره في دفاعهم عن حقهم ببيئة صحية نظيفة حاكم دبي يقدم تجربته القيادية في القمة العالمية للحكومات: للبدء بحوار تنموي لاستئناف الحضارة في العالم العربي واستعادة أمل الشعوب ندوات لمؤسسة مخزومي عن الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة عمال يسابقون الزمن لإنقاذ مئات من الحيتان جرفتها الأمواج إلى شاطئ بنيوزيلندا لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس اليازا: إلى متى تستمر الفوضى في قطاع اللوحات الاعلانية؟
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
الكشف عن سيارة مرسيدس "إي-كلاس" كوبيه

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 08, 2013

"غدي نيوز"

تعتبر سيارات مرسيدس من فئة "إي- كلاس" من بين السيارات الأكثر مبيعا في قطاع السيارات المتوسطة الفخمة، وخاصة النسختين كوبيه وكابورليه من هذه الفئة. كما أعلن اليوم (8-1-2013) عن نية الصين شراء حصة في الشركة الألمانية.
وقد أدخلت شركة مرسيدس – بنز الألمانية لتصنيع السيارات الفاخرة تعديلات كاملة على النسختين "كوبيه" و"كابورليه" في الفئة "إي- كلاس". وتشمل الإضافات الجديدة محركات قوية تتسم بالكفاءة من طراز "بلو دايركت" بأربع اسطوانات والتي تتميز بتكنولوجيا حقن رائدة ونظم مساعدة متقدمة. وتأتي هذه التعديلات في إطار نظام "القيادة الذكية".
وهذه الأنظمة يمكنها المساعدة في منع الحوادث مع السيارات العابرة أو المشاة، ومن بينها على سبيل المثال "نظام المساعدة على البقاء في المسار النشط" أو نظام المصابيح الأمامية القوية المانعة للانعكاس. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا الذكية، التي تتسم بالكفاءة، مع المكونات الفخمة التي توفر راحة فائقة، فإن السيارة تتفوق على مثيلاتها عندما تكون المقارنة في الانغماس في شغف متعة القيادة الفائقة.
وهذا هو السبب في أنها تعتبر أبرز العلامات في عائلة "إي- كلاس" الناجحة. وتأتي النسختان بتصميم داخلي وخارجي جديدين وبارزين، كما أنهما تتلاءمان مع كثير من النواحي الفنية الجديدة المميزة.

الصين تشتري حصة في مرسيدس

على صعيد آخر ذكرت تقارير صحفية صينية يوم الاثنين (7-1-2013) أن مؤسسة الاستثمار الصينية (صندوق الاستثمار السيادي الصيني) تعتزم شراء حصة تتراوح ما بين 4 و 10 بالمئة من أسهم شركة دايملر الألمانية المنتجة لسيارات مرسيدس بنز.
وكانت التوقعات بشأن استثمار الصين في الشركة الألمانية ارتفعت في أعقاب تصريح دايتر تسيتشه الرئيس التنفيذي للشركة الألمانية عام 2011 عن أن دايملر تبحث عن استثمارات صينية. ولم تعلق مؤسسة الاستثمار الصينية على التقرير الصحفي المنشور اليوم.
وكانت مبيعات دايملر من سيارات مرسيدس الفارهة التي تنتجها قد زادت في الصين، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، بنسبة 5,1 بالمئة خلال العام الماضي.