فرعون أطلق عروض سيرك لبنان واستقبل سالي جريج

Ghadi news

Wednesday, October 15, 2014

"غدي نيوز"

أطلق وزير السياحة ميشال فرعون في مؤتمر صحافي عقده في مبنى الوزارة، عروض "سيرك لبنان" التي ستبدأ اعتبارا من 24 الجاري. حضر المؤتمر مؤسسا السيرك اسحاق ابو ساري وتيري انطونيوس ومسؤول العلاقات العامة والاعلام في السيرك جورج الزغبي ومسؤولة العلاقات العامة في شركة "ماكدونالدز" لينا علي احمد.
وألقى الزغبي كلمة شكر فيها فرعون على رعايته هذا المؤتمر "لإطلاق مشروع عرض "سيرك لبنان" مع شركة "سيرك لبنان" التي اصرت على هذه العروض رغم كل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة".
أما أحمد فأكدت على "مساعدة شركة "ماكدونالدز" الشباب في مشاريع ناجحة خصوصا بالنسبة لشركة سيرك دو لبنان التي تقوم بهذه العروض للسنة الثانية على التوالي مطبقة المعايير العالمية في هذا المجال".
وأكدت ان دعم شركتها "يعود الى انها تتوجه الى العائلات"، شاكرة وزارة السياحة على "تعاونها ودعمها لهذا المشروع".
وتحدث ابو مساري من جهته، عن العروض التي سيقدمها "سيرك دو لبنان" بدعم من وزارة السياحة، وقال: "إن هذا المشروع يرتكز على نقطتين: الاولى المشاركة اللبنانية في هذه العروض الى جانب المشاركة الاجنبية والثانية اصرارنا على هذه العروض للسنة الثانية على التوالي تاركا الجمهور اللبناني على حضوره هذه العروض لدعم الشباب اللبناني".

فرعون

اما الوزير فرعون فقال: "يسعدني ان تكون وزارة السياحة موجودة في هذا المشروع وتتفاعل مع كل نشاط ترفيهي او عائلي لدعم السياحة خصوصا انكم موجودون من اجل السياحة اللبنانية والحفاظ على قطاع يحاول الاستمرار في ظل هذه الاجواء وذلك بفضل جهودكم وايمانكم بهذا الوطن".
اضاف: "لقد اطلقنا حملة LOVE LIVE LEBANON اي لبنان الحياة التي تتناول الحفاظ على السيادة ودعم الجيش اللبناني من جهة، ومن جهة اخرى الحفاظ على الحرية والديموقراطية والحياة والحركة المستمرة وعلى الفن والتراث والسيرك وغيره الذي تنتظره العائلات والاطفال".
وأنهى فرعون كلمته بالقول: "نحن نشكركم لأن السيرك اللبناني اصبح عالميا وبفضل الجمهور نتمنى لكم النجاح".

جريج

ثم استقبل فرعون ملكة جمال لبنان سالي جريج في زيارة بروتوكولية بحضور طوني كرم من "ال.بي.سي" وريشار فرعون من لجنة انتخابات ملكة جمال لبنان.
واعتبر وزير السياحة ان "انتخاب جريج جاء دون وجود اي ملاحظة على هذا الانتخاب في ظل اجماع على هذه النتيجة، وهذا شيء مهم للملكة ولوزارة السياحة وللـ"c.b.l".
وشكرت الملكة جريج فرعون ووزارة السياحة على "دعم حفل انتخابات ملكة جمال لبنان بالتعاون مع الـ"ال.بي.سي" وقالت: "اطلعنا معالي الوزير على الاستعدادات التي نقوم بها وكيفية المساعدة في هذا الاطار".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن