قاتل ثمانيني في السجن ينوي الزواج بعشرينية

Ghadi news

Wednesday, November 19, 2014

"غدي نيوز"

أعلنت الناطقة باسم إدارة السجون وإعادة التأهيل في كاليفورنيا، أن القاتل تشارلز مانسون (80 سنة) منح تصريح زواج، وسيسمح له بإتمام مراسم الزفاف في السجن.
وقالت الناطقة تيري ثورنتون إن مقاطعة كينغز في كاليفورنيا أصدرت تصريح الزواج لمانسون الذي يقضي عقوبة السجن مدى الحياة في سجن ولاية كاليفورنيا في كوركوران.
وأدار تشارلز ماسون مجموعة من الهاربين والمنبوذين معظمهم من الشباب والنساء لقتل سبعة أشخاص، من بينهم الممثلة شارون تايت في عام 1969، وذكر الإدعاء حينها إنه جزء من خطة للتحريض على حرب عرقية.
وفيما لم تكشف ثورنتون اسم المرأة المدوّن في تصريح الزواج إلى جانب مانسون، قابلت "هيئة الإذاعة البريطانية" أفتون إيليت بورتون، المرأة التي ينوي مانسون الزواج بها.
وقالت بورتون (26 سنة) إنها "تحب مانسون، وهي انتقلت منذ 9 سنوات إلى كوركوران لتقيم إلى جانب مانسون، موضحة أن الزواج سيجري الشهر المقبل.
وأضافت ثورنتون أن قوانين ولاية كاليفورنيا، تسمح للسجناء بالزواج في مراسم تجري غالباً في غرفة زيارة السجن الذي يقيمون فيه.
وأوضحت أنه إذا تزوج مانسون فعلاً، فلن يسمح له بما يطلق عليه الزيارات الأسرية والتي تعني الإقامة ليلاً، وهو ما تطلق عليه الولايات الأخرى الزيارات الزوجية.
ومانسون غير مؤهل للزيارات الأسرية، لأنه لم يُحدد له تاريخ لإطلاق سراح مشروط بعد.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن