ميسي الأرجنتين... لم يظهر بعد

Ghadi news

Monday, June 22, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

بلغ منتخب الأرجنتين لكرة القدم من دون مفاجأة كبيرة ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2015 المقامة في تشيلي بعد أن تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول، لكن مساهمة نجمه ليونيل لا تزال لحد الآن متواضعة أو حتى مخيبة.
ووضع ميسي المتألق مع فريقه برشلونة الإسباني كأفضل لاعب في العالم، يجعله محاطاً بأقصى الانتباه أينما ذهب وحل، لكنه لم يطرح على ما يبدو على نفسه مثل هذا السؤال.
وما أن أعلنت صافرة الحكم نهاية المباراة مع جامايكا حتى توجه إليه لاعب المنتخب المنافس ديشرون براون طالباً منه أخذ صورة "سلفي" معه.
وهذه هي الذكرى الوحيدة التي قد يحتفظ بها ميسي من مباراته رقم 100 مع منتخب بلاده والتي انتهت بفوز هزيل (1-صفر) على منتخب شكل جسر عبور أيضاً للأوروغواي حاملة اللقب والباراغواي وصيفتها إلى ربع النهائي.
وقال ميسي بعد اللقاء: "لقد بلغنا هدفنا المتمثل بالوصول إلى ربع النهائي ونحن في صدارة المجموعة".
وأضاف: "قدمنا مستوى طيباً في الشوط الأول الذي سنحت لنا فيه فرص عدة، وكان علينا أن نسجل هدفاً آخر على الأقل، في حين كان الشوط الثاني حساساً للغاية".
وحجب لاعبا ريـال مدريد الإسباني سابقاً انخل دي ماريا (لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي) وغونزالو هيغواين (مهاجم نابولي الإيطالي) صاحب الهدف الوحيد، الأضواء عن ميسي في هذه المباراة. صحيح أن نجم برشلونة زعزع الدفاعات الجامايكية من خلال مراوغاته وتمريراته الخادعة، لكن عداده في هذه البطولة بقي متوقفاً على هدف واحد جاء من ركلة جزاء في المباراة ضد الباراغواي في الجولة الأولى (2-2) هو الـ46 له مع المنتخب.
ورفض المدرب خيراردو مارتينو الحديث عن وجود مشكلة محتملة لدى ميسي، وقال: "مشكلتنا كانت بتدني مستوى اللياقة البدنية في الشوط الثاني"، عازياً السبب إلى "الإرهاق"، ومؤكداً أن "الايام الستة التي تفصلنا عن ربع النهائي ستتيح لنا فرصة تصحيح الامور".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن