مسلسل عن الأيام الأخيرة لمايكل جاكسون

Ghadi news

Tuesday, October 20, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

قررت الشركة الأمريكية للإنتاج والتوزيع السينمائي "وارنر برذرز “Warner Bros- تصوير مسلسل عن المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، تتحدث أحداثه عن الأشهر الأخيرة من حياته.
تعتمد الشركة المنتجة في مسلسلها القادم على كتاب ترافيس سمايلي " قبل اتهامكم : انتصار ومأساة مايكل جاكسون في الأيام الأخيرة" أساسا في كتابة السيناريو.
يروي ترافيس سمايلي في هذا الكتاب احداث الأسابيع الـ 16 الأخيرة من حياة النجم الامريكي، وقد بدأ الكاتب بالعمل على المشروع مشيرا الى أن المسلسل سيلقي الضوء على حياة جاكسون الخاصة، والضغوطات المختلفة التي تعرض لها خلال مسيرته الفنية الطويلة والتي ساهمت بتغيير حياته ككل وأوصلته الى النهاية المأسوية. ولم تعلن المواعيد النهائية لإطلاق المسلسل.
يذكر أن مايكل جاكسون توفي في يونيو/حزيران 2009 ، وبحسب التحقيق، بسبب تناوله جرعة زائدة من البروبوفول. واتهم طبيبه الشخصي كونراد موراي بالجريمة وسجن على اثرها، لكن الطبيب نفى التهمة الموجهة اليه معتبرا أن جاكسون تناول جرعة قاتلة من الدواء بنفسه بسبب مشاكل واضطرابات نفسية كان يعاني منها.
ويعد هذا الإنتاج الثالث عن حياة النجم الكبير مايكل جاكسون، ففي العام 1992 تم تصوير أول مسلسل عن حياة المغني وعائلته بعنوان " The Jacksons: An American Dream" والإنتاج الثاني هو فيلم " مايكل جاكسون: حياة الأيقونة - Michael Jackson: The Life of an Icon".


المصدر: نيوز رو.كوم
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن