نمر ينهش رجلا في حديقة حيوانات برونكس بنيويورك

Ghadi news

Sunday, September 23, 2012

 "غدي نيوز"

 

اصاب نمر سيبيري رجلا بجروح خطيرة بعد ان قفز الى داخل عرينه في حديقة حيوانات برونكس في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة يوم الجمعة (21-9-2012) ولم يتراجع النمر الا بعد ان اجبره رجال الطواريء على التراجع باستخدام طفاية حريق.
وذكر بيان للحديقة ان الرجل (25 عاما) كان يركب القطار الكهربائي بالحديقة وقفز من احدى عرباته متجاوزا سياجا حول عرين النمر.
وذكرت ادارة الاطفاء بمدينة نيويورك ان الرجل نقل الى مستشفى محلي في حالة خطيرة.
وقال مسؤولو الحديقة والاطفاء ان الرجل تلقى عضات او جروح غائرة في ذراعيه وساقيه واعلى كتفه من الخلف خلال وجوده منفردا مع النمر لمدة عشر دقائق تقريبا.
ومن اجل انقاذه استخدم رجال الطواريء طفاية حريق لاجبار النمر على التراجع ثم طلبوا من الرجل ان يتدحرج اسفل سياج خارجي مكهرب للاحتماء. وقال مدير الحديقة انه تم اعداد الموظفين لاستخدام القوة المميتة اذا دعت الحاجة.
وقال ان الحادث "مجرد حدث استثنائي وقع لان البعض كان يحاول تعريض نفسه للخطر. النمر لم يفعل شيئا خطأ في هذه الحالة على الاطلاق."
وافترست النمور في حديقة حيوانات دنمركية في كوبنهاغن في وقت سابق من العام الجاري رجلا تسلق سياجا وعبر مانعا مائيا ودخل عرين النمور في تموز (يوليو) كما افترست الذئاب في اكبر حديقة حيوانات في السويد حارسا بالحديقة في عرينها في حزيران (يونيو).


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن