كاليفورنيا: العثور على 13 ولداً محتجزين ومجوعين في منزلهم

Ghadi news

Tuesday, January 16, 2018

كاليفورنيا: العثور على 13 ولداً محتجزين ومجوعين في منزلهم

"غدي نيوز"

        

وجهت شرطة كاليفورنيا أمس (الاثنين) تهمة التعذيب إلى زوجين بعدما عثرت داخل منزلهما على 13 من أبنائهما، وهم يعانون من سوء التغذية وبعضهم كان مربوطاً بالأسرّة.

وذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة ريفارسايد أن الشرطة اكتشفت الأمر بعدما فرّت فتاة عمرها 17 عاماً من المنزل الواقع في مدينة بيريس على بعد حوالي 113 كيلومتراً شرق لوس انجلوس، واتصلت بالسلطات باستخدام هاتف محمول وجدته بالمنزل.

وأصدرت الشرطة بياناً قالت فيه "حدد المندوبون الموقع وكانوا يعتقدون أن به 12 طفلاً، لكنهم صدموا حين اكتشفوا أن سبعة منهم بالغون". وأضافت: "كان واضحا أن الضحايا يعانون سوء التغذية وكانوا في حالة اتساخ شديدة". وأشارت الشرطة إلى أن أعمارهم تراوحت بين عامين و29 عاما.

ووصف جيران العائلة بأنها منغلقة على نفسها، وتعزف عن أي تواصل اجتماعي، وألقي القبض على الأب ديفيد ألن تربين (57 عاما)، والأم لويز آن تربين (49 عاما)، ووجهت لكل منهما تسعة اتهامات بالتعذيب، وعشرة اتهامات بتعريض أطفال للخطر. وتقرر حبسهما أو دفع غرامة قدرها تسعة ملايين دولار لكل منهما.

وأوضح الأبناء للضباط أنهم كانوا يتضورون جوعاً. ولم تذكر الشرطة دافع احتجاز الأبوين لهم. ومن المقرر أن يمثل الزوجان أمام المحكمة الخميس المقبل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن