دبوق افتتح مرفق سياحيا في صور

Ghadi news

Tuesday, May 15, 2018

من شأنه النهوض بالدورة الاقتصادية

"غدي نيوز"

 

افتتح رئيس بلدية صور واتحاد بلديات قضائها حسن دبوق مطعم المرسى على الكورنيش البحري لشارع الرئيس نبيه بري في مدينة صور، وذلك في اطار تعزيز الدورة الاقتصادية والسياحية في المدينة، وذلك بحضور مسؤول اقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل، متربوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك مخائيل ابرص ممثلا بالاب سعيد انطونيوس، رئيس بلدية القليلة عبد الكريم حسن وشخصيات جنوبية واجتماعية وبلدية واختيارية وحشد من صور والجوار.

بداية النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح. ثم جولة على اقسامه، واعتبر دبوق ان افتتاح هذا المرفق السياحي في صور من شأنه تعزيز والنهوض بالدورة الاقتصادية في المدينة لاهميته على شاطئ المدينة حيث يلبي حاجات السائح والزائر الى صور من خلال الخدمات المتوفره، اضافة للمآكولات البحرية التي هي من بحر صور، ولفت ان افتتاح هذا المشروع يخلق فرص عمل للمواطنين، وأمل دبوق ان يكون هناك افتتاح مرافق اخرى لنعيد لصور صورتها السياحية العالمية، وقال ان البلدية يدها ممدوة للجميع من اجل جعل صور مدينة نموذجية يحتذى بها، داعيا الى زيارة صور والتمتع بمعالمها السياحية والاثرية.

فيما شكر محمد سويدان باسم المرسى دبوق والفاعليات واهالي صور والجوار على مشاركتهم هذا الافتتاح. وقال: "ان هدفنا اليوم هو تعزيز السياحة في منطقتنا بعد الافتتاح الاول على شاطئ القليلة"، مشيرا "ان ذلك يزيد من عزيمتنا النهوض بالدورة الاقتصادية للامام التي من شانها تعزيز فرص عمل لاهلنا في صور والجنوب، بعد سلسلة النجاحات التي حققناها في فرعنا الاول نظرا للاقبال الكثيف، واختتم بكوكتيل".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن