الأبراج اليومية ليوم الخميس 31-5-2012

Ghadi news

Thursday, May 31, 2012

الحمل
تطورات في العمل تبعث فيك الراحة وتفتح أمامك طرق النجاح والإبداع. تحاط بالمحبين حاول تجنب كل انواع النقاشات والجدال. ثابر لتحسين أوضاعك العاطفية، فقد تتاح لك فرصة منتظرة منذ زمن. تحس بخمول بعض الشيء، لكن لا تتردد حين يطلب منك أفراد العائلة القيام بنشاط رياضي معين.


الثور
لا تدع أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك، تصادف المساعدة والتمويل الضروريين عند الحاجة. غيوم بسيطة تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر سيؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً. لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.


الجوزاء
تسير الرياح عكس ما تتمناه وتصاب بالإحباط او الفشل. لا تعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار على الرغم من الاوضاع الصعبة. حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص، تميل إلى القيام بمشروع يبعدك عن الروتين اليومي. من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في علاقتك مع الحبيب لا تتردد. أعصابك المتشنجة تحرمك النوم، وتسبب لك الأرق، ما يرتد سلباً على كل تصرفاتك التي تزعج كل من تواجهه.


السرطان
تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة. تحقق مشروعاً مهماً كنت بانتظاره منذ مدة طويلة. تتلقى عروض كثيرة على طبق من فضة، لكن كن واعياً في خياراتك لئلا تدفع ثمن تسرّعك لاحقاً. قد يشوب علاقتك مع الشريك التوتر، إنه هدوء ما بعد العاصفة، حاول عدم إستفزازه والوصول الى حل يرضيكما معاً. من المفضل أن تتناول عشاءك قبل ساعات من الخلود إلى النوم، ويجب أن يكون خفيفاً.

الأسد
لعل اليومين الأخيرين من هذا الشهر يكونان الأفضل، حيث تستعيد كامل سيطرتك على الأمور، وقد تواجه مواقف حاسمة يسيطر عليك القلق، لكن ذلك قد لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة ستزول قريباً. طبعك المتقلّب والحاد وانفعالاتك الشديدة تثير استياء الشريك ومرارته. تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرر التخلص منها ما كلفك الأمر من جهد.


العذراء
تستعيد حماستك السابقة وتفرح بنتائج مفاوضات او تسويات، سرعة بديهيتك وقدرتك على الاستيعاب وتحليل الأمور بذكاء حاد تميزك عمن حولك. . تلبّي الدعوات وتخرج عن الروتين الممل. تتعرّف الى اشخاص نافذين وتقيم علاقات جديدة فتكثر الصداقات. إبتعد عن المأكولات السريعة، وحاول أن تتناول طعامك في البيت لأنك تعرف مكوناته.

الميزان
تشعر للمرة الاولى منذ بداية الربيع بالانتعاش والطمأنينة، ويبشر هذا اليوم بتطورات رائعة. ربما تحصل لقاءات مميزة. تتوطد علاقتك بالشريك وتكتشف أسراراً وأموراً كثيرة تفرحك وتجعلك متمسكاً به أكثر. بدل عاداتك القديمة واستعض عنها بما يحثك على الاهتمام بصحتك من مختلف النواحي.


العقرب
يمكنك أن تحوّل الوضع الحالي إلى إيجابي إذا اعتمدت أسلوبًا بنّاءً وبعيدًا عن التحديات وردّات الفعل. عليك تعديل بعض الأساليب التي كنت تتّبعها ‏في السابق. الرومانسية تفرض نفسها هذا اليوم، وستكون أيامك المقبلة مليئة بالسعادة. لا تكثر من شرب المنبهات عصراً ومساء، واستعض عنها بنوع من العصير المفيد للصحة.

القوس
الدرب سالكة، وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين، فقد أصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار والإزدهار. لا تكن متشائماً أمام الشريك، بل أظهر له دائماً الجانب الإيجابي الذي يعهده فيك. أنت تميل إلى كثرة العمل وإهمال صحتك. أنت ترتكب خطأً كبيراً بهذا الشأن. لا بأس من ممارسة رياضة خفيفة لا تسبب لك الإرهاق وتفيدك صحياً.
 

الجدي
قد تتأجل المعاملات على أنواعها وتتأجل المشاريع والنتائج فتكون الضغوط والمسؤوليات والخلافات والانفعالات أسباباً رئيسية لتوترك. سوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال. بادر لطمأنته.لا ترهق أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام.

الدلو
تكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً ومرتاحاً لتحصد ما زرعت. هناك وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد أمّا التقدّم فمرهون بحماسك وبرغبتك في العمل. برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة قبل تفاقم الأمور. أنت صاحب تصميم صلب عندما تقرر الإقدام على أمر ما، وهذا ما تبرهنه حتى الآن على صعيد اتباع حمية صحية.
 

الحوت
تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، ويحمل هذا اليوم بشائر بتقدم ونجاح. تفرح بخبر سار أو بلقاء تضامني معك. يوفر لك هذا اليوم أوقاتا عاطفية مميزة ساحرة كن متحمساً لإنجاح علاقاتك الشخصية والعائلية. شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً بعض التمارين الصباحية مصحوبة بالإكثار من شرب المياه نهاراً علاج ناجح لحمية صحية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن