Ghadi Newsتحرك صيني لمنع ظاهرة "الجنائز الإباحية" Ghadi Newsبلدية الغبيري كرمت المؤسسات الغذائية الملتزمة الشروط الصحية Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس

أحدث الأخبار

رحلة بيئية لجمعية بوزار للثقافة والتنمية الى عكار العتيقة

Ghadi news

Tuesday, November 7, 2017

رحلة بيئية لجمعية بوزار للثقافة والتنمية الى عكار العتيقة

"غدي نيوز"

 

نظمت جمعية "بوزار للثقافة والتنمية" رحلة بيئية إلى عكار العتيقة، حيث استضافها مدير مركز العزم للبحوث والبيوتكنولوجيا في المعهد العالي للدكتوراه الدكتور محمد خليل.

وتناول الاعضاء الإفطار الريفي بمشاركة أعضاء البلدية ومخاتير ومديرين وأساتذة جامعيين، قدمت خلاله الدكتورة سعاد الاسعد كتابها الجديد عن بلدية عكار العتيقة.

وقال رئيس جمعية بوزار الدكتور طلال الخوجة: "ان الرحلة البيئية هي لطرح هموم وقضايا البلدة خصوصا مسألة القموعة والسياحة البيئية عموما، وضرورة تنفيذ مرسوم المحمية ووقف التعديات التي ستضر برئة المنطقة"، كما طرح قضايا عكارية من فروع جامعية وبنى تحتية ومشاكل الزراعة.

من بعدها تابعت الجمعية رحلتها البيئة الى القموعة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن