Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
هل ينتقل الفرعون صلاح إلى ريـال مدريد؟!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 21, 2017

هل ينتقل الفرعون صلاح إلى ريـال مدريد؟!

"غدي نيوز"

 

تداول العديد من المواقع الرياضية خلال الأيام الماضية أخبارا عن اهتمام ريـال مدريد الإسباني، بضم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى النادي الملكي.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن نادي ريـال مدريد يتابع باهتمام نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد الأداء اللافت الذي قدمه الفرعون مع "الريدز".

وبحسب الصحيفة فإن ريـال مدريد يفكر في التعاقد مع صلاح ليشغل مكان النجم الويلزي غاريث بيل، الذي اقترب من مغادرة الريـال باتجاه أحد أندية الدوري الإنكليزي.

واعتلى صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ9 أهدف، متقدما بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبرازيلي غابرييل جيسوس، والبلجيكي روميلو لوكاكو، وهاري كين، والإسباني ألفارو موراتا، ولكل منهم 8 أهداف.

وأحرز صلاح 4 أهداف في آخر مباراتين مع ليفربول، ليقوده إلى مواصلة الصحوة، والتقدم على سلم ترتيب البريميرليغ إلى المركز الخامس بـ22 نقطة، ما جعله محط أنظار كبرى أندية أوروبا، وعلى رأسها ريـال مدريد.

بدورها سلطت صحيفة "آس الإسبانية" الضوء على تغريدة أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة المصري عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد تغنى بمحمد صلاح، وتوقع انتقاله لريـال مدريد في الفترة المقبلة.

ويمر الفريق الملكي بأزمة على المستوى الهجومي، لاسيما وأن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدفا وحيدا ببطولة الدوري الإسباني حتى الآن.وأضافت الصحيفة أن يورغن كلوب المدير الفني للريدز، سيقف عائقا أمام أي ناد يرغب في ضم صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق الكبير للفرعون المصري، ورغم ذلك فإن الفرق الإسبانية ستحاول الظفر بخدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.