Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
بيع رسم نادر لتان تان مقابل 500 ألف دولار
بيع رسم نادر لتان تان مقابل 500 ألف دولار بيع رسم نادر لتان تان مقابل 500 ألف دولار
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Tuesday, November 21, 2017

بيع رسم نادر لتان تان مقابل 500 ألف دولار

"غدي نيوز"

 

بيعت إحدى الرسومات النادرة لشخصية المحقق الصحفي الشاب "تان تان"، وكلبه الوفي "سنووي" مقابل نحو 500 ألف دولار في مزاد بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويرجع تاريخ اللوحة إلى عام 1939، إذ كانت ضمن مجموعة الصور الخاصة بقصة "تان تان وصولجان الملك أوتوكار" للفنان البلجيكي هيرجيه صاحب القصص المصورة وبطلها المحقق الصحفي الشاب، وبيعت في المزاد متعلقات أخرى لهيرجيه.

كما بيعت قصاصة من قصة "تان تان والنجم الغامض" في المزاد مقابل 350 ألف دولار. لكن نسخة من قصة "تان تان ورحلة إلى القمر" موقعة من بعض رواد الفضاء الأميركيين لم تجد من يشتريها. ومن متعلقات هيرجيه التي طُرحت في المزاد عدد من الكتب والتصميمات والرسومات.

ويعتبر تان تان من أشهر الشخصيات الخيالية في عالم الكتب المصورة على الإطلاق. وترجمت مغامرات تان تان إلى 90 لغة، وبيعت منها أكثر من 200 مليون نسخة في شتى أنحاء العالم، ولا تزال القصص تحظى بشعبية حتى الآن.

وفي العام الماضي، بيعت قصاصة من قصة "المستكشفون على سطح القمر" مقابل 1.64 مليون دولار في باريس.

كما بيع في العام نفسه رسم نادر للمحقق الصحفي الشاب من قصة "تان تان وزهرة اللوتس الزرقاء" مقابل 1.2 مليون دولار في مزاد بشنغهاي.