Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
مارسيلو يعترف بـ"جريمة" قد تزج به في السجن
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, November 29, 2017

مارسيلو يعترف بـ"جريمة" قد تزج به في السجن

"غدي نيوز"

 

اعترف الظهير البرازيلي لريال مدريد الإسباني مارسيلو بالتهرب من دفع الضرائب للسلطات الإسبانية بقيمة نصف مليون يورو، وذلك بحسب مصدر قضائي.

وأقر الدولي البرازيلي بالتهرب من الضرائب أمام محكمة الكوبنداس، في مدريد، بعد اتهامه باستخدام شركات وهمية من أجل إخفاء مبلغ نصف مليون يورو حصل عليه من عائدات بيع صوره خلال عام 2013، وهو سيضطر الى دفع هذا المبلغ للسلطات المالية الإسبانية بعد اعترافه بالذنب.

ويعتبر إقرار مارسيلو بالذنب خطوة أولى في صفقة يحاول التوصل إليها مع النيابة العامة وممثلي الحكومة الإسبانية.

ومن المحتمل أن يتضمن الاتفاق المرتقب، الذي سيحال فور إنجازه إلى قاض، حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ، وغرامة تعادل 40 بالمئة من المبلغ الذي أخفاه عن سلطة الضرائب.

ووفقا للتقارير، استخدم مارسيلو طيلة أعوام شركات في أوروغواي والمملكة المتحدة لإخفاء أرباحه من حقوق بيع صوره.

وتعتبر محاكمة مارسيلو جزءا من حملة تقوم بها سلطات الضرائب الإسبانية من أجل التدقيق في دخول لاعبي كرة القدم، وقد طاولت أكبر نجمين في العالم وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريـال مدريد.

وفي 2016، غرم ميسي بمبلغ 2.1 مليون يورو وحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرا، ثم خفضت العقوبة لاحقا، واستبدلت بغرامة مالية أخرى بعد إدانته ووالده بثلاث تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي، وبلغ مجموع الأموال التي أخفيت عن السلطات الإسبانية 4.7 مليون يورو.

أما رونالدو، فاتهم بتهريب 14.7 مليون يورو عن السلطات الإسبانية بالتعاون مع وكيله الشهير جورج منديز، الذي يشتبه بمساعدته العديد من موكليه للاحتيال على السلطات الضريبية.