Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟ Ghadi News"الجنوبيون الخضر" أطلقوا 4 ثعالب حمراء في البرية Ghadi Newsريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج Ghadi Newsهبة أوروبية لاتحاد بلديات الضنية لإنشاء مركز لمعالجة النفايات الصلبة

أحدث الأخبار

مارسيلو يعترف بـ"جريمة" قد تزج به في السجن

Ghadi news

Wednesday, November 29, 2017

مارسيلو يعترف بـ"جريمة" قد تزج به في السجن

"غدي نيوز"

 

اعترف الظهير البرازيلي لريال مدريد الإسباني مارسيلو بالتهرب من دفع الضرائب للسلطات الإسبانية بقيمة نصف مليون يورو، وذلك بحسب مصدر قضائي.

وأقر الدولي البرازيلي بالتهرب من الضرائب أمام محكمة الكوبنداس، في مدريد، بعد اتهامه باستخدام شركات وهمية من أجل إخفاء مبلغ نصف مليون يورو حصل عليه من عائدات بيع صوره خلال عام 2013، وهو سيضطر الى دفع هذا المبلغ للسلطات المالية الإسبانية بعد اعترافه بالذنب.

ويعتبر إقرار مارسيلو بالذنب خطوة أولى في صفقة يحاول التوصل إليها مع النيابة العامة وممثلي الحكومة الإسبانية.

ومن المحتمل أن يتضمن الاتفاق المرتقب، الذي سيحال فور إنجازه إلى قاض، حكما بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ، وغرامة تعادل 40 بالمئة من المبلغ الذي أخفاه عن سلطة الضرائب.

ووفقا للتقارير، استخدم مارسيلو طيلة أعوام شركات في أوروغواي والمملكة المتحدة لإخفاء أرباحه من حقوق بيع صوره.

وتعتبر محاكمة مارسيلو جزءا من حملة تقوم بها سلطات الضرائب الإسبانية من أجل التدقيق في دخول لاعبي كرة القدم، وقد طاولت أكبر نجمين في العالم وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريـال مدريد.

وفي 2016، غرم ميسي بمبلغ 2.1 مليون يورو وحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرا، ثم خفضت العقوبة لاحقا، واستبدلت بغرامة مالية أخرى بعد إدانته ووالده بثلاث تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي، وبلغ مجموع الأموال التي أخفيت عن السلطات الإسبانية 4.7 مليون يورو.

أما رونالدو، فاتهم بتهريب 14.7 مليون يورو عن السلطات الإسبانية بالتعاون مع وكيله الشهير جورج منديز، الذي يشتبه بمساعدته العديد من موكليه للاحتيال على السلطات الضريبية.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن