Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

سماء أستراليا تمطر عناكب قاتلة!

Ghadi news

Monday, December 4, 2017

سماء أستراليا تمطر عناكب قاتلة!

"غدي نيوز"

 

أظهر أحد سكان أستراليا عواقب سقوط أمطار غزيرة، مما أدى إلى جلب الكثير من العناكب القاتلة إلى منازل الناس.

يمكنك أن ترى في الصور، التي نشرتها صاحبة المنزل على موقع "رديت"، أن ثمانية عناكب سقطت على شرفتها.

وقالت "عندما تعيش في ولاية فيكتوريا، يجلب المطر جميع هذه الأرامل الأسترالية الميتة إلى الشرفة. تأكدوا من أن نوافذكم مغلقة!"، وأشارت إلى أن بعض العناكب لا تزال على قيد الحياة.

وأوضح المستخدمون في التعليقات إلى أن مثل هذه الظواهر مألوفة في أستراليا، وأولئك الذين كانوا يخططون للانتقال إلى البلاد، فكروا بجدية في قرارهم.

وصرح أحدهم، أن لدغة الأرملة الأسترالية، من الأنواع الأكثر خطورة بين العناكب في القارة، وهي مؤلمة جدا وغالبا ما تكون مميتة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن