Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
سماء أستراليا تمطر عناكب قاتلة!
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Monday, December 4, 2017

سماء أستراليا تمطر عناكب قاتلة!

"غدي نيوز"

 

أظهر أحد سكان أستراليا عواقب سقوط أمطار غزيرة، مما أدى إلى جلب الكثير من العناكب القاتلة إلى منازل الناس.

يمكنك أن ترى في الصور، التي نشرتها صاحبة المنزل على موقع "رديت"، أن ثمانية عناكب سقطت على شرفتها.

وقالت "عندما تعيش في ولاية فيكتوريا، يجلب المطر جميع هذه الأرامل الأسترالية الميتة إلى الشرفة. تأكدوا من أن نوافذكم مغلقة!"، وأشارت إلى أن بعض العناكب لا تزال على قيد الحياة.

وأوضح المستخدمون في التعليقات إلى أن مثل هذه الظواهر مألوفة في أستراليا، وأولئك الذين كانوا يخططون للانتقال إلى البلاد، فكروا بجدية في قرارهم.

وصرح أحدهم، أن لدغة الأرملة الأسترالية، من الأنواع الأكثر خطورة بين العناكب في القارة، وهي مؤلمة جدا وغالبا ما تكون مميتة.