Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsخبراء تجميل ألمان يؤكدون فوائد "الفازلين" Ghadi Newsاستنفار في الجزائر لتطويق "الحوت الأزرق" Ghadi Newsالرياح العاتية تقتل امرأة في البرتغال Ghadi Newsمدن صينية تفشل في تحقيق جودة الهواء في الشهرين الماضيين Ghadi Newsالفاو تطلق جلسة هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى في بيروت Ghadi Newsهل من علاقة بين الظروف الجوية والسرطان؟ Ghadi Newsتوقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! Ghadi Newsالثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا Ghadi Newsعلماء: فيروس فضائي يدمر البشرية في 23 الشهر الجاري! Ghadi Newsبعد القنابل النووية... هواجس "بيولوجية" حول كوريا الشمالية! Ghadi Newsالبصمة الكربونية... مؤشر للحد من التلوث البيئي Ghadi Newsميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما Ghadi News كسارات كفرسلوان... إلى أرشيف الكسّارات والمقالع والمرامل في لبنان Ghadi Newsظهور ثعبان بحري سام على أحد شواطئ السعودية Ghadi Newsقطر: برنامج "لكل ربيع زهرة" يحتفي هذا الموسم بـ "الرقروق" Ghadi Newsاليوم العالمي للجبال 2017... المناخ والجوع والهجرة! Ghadi Newsحرائق كاليفورنيا تجبر المزيد من السكان على الفرار Ghadi Newsالعثور على جثة فنانة بريطانية في فندق بقطر Ghadi Newsفياغرا من الشركة الأصلية لمحدودي الدخل Ghadi Newsمذيعة في "فوكس نيوز" تروي ما فعله ترامب في المصعد
مشروع عملاق يطلق ثورة في أجهزة الكمبيوتر
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, December 6, 2017

مشروع عملاق يطلق ثورة في أجهزة الكمبيوتر

"غدي نيوز"

 

تسعى "شركة كوالكوم" الأميركية العملاقة، التي تعتمد كثير من الهواتف الذكية في العالم على معالجها، إلى دخول عالم أجهزة الكمبيوتر، وفق ما ذكره موقع "وايرد".

وكشفت كوالكوم، أمس الثلاثاء، نتائج مشروع قامت بتحضيره مع شركة عملاقة أخرى هي مايكروسوفت، استغرق 10 سنوات، لتصنيع أجهزة كمبيوتر شبيهة بحواسيب ويندوز.

وقالت كوالكوم إن المشروع يتضمن تصنيع حواسيب تشتغل بنظام الهواتف الذكية، مضيفة أن "الحواسيب ستشتغل بتقنية LTE، وهي معيار من أحدث معايير الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق العريض التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت IP".

وتابعت: "كما أن شحنها سيدوم مدة طويلة قد تصل إلى 20 ساعة. وستعتمد الحواسيب على معالج كوالكوم من نوع سناب دراغون 835".

ويستخدم معالج كوالكوم من نوع سناب دراغون 835 في معظم الهواتف الذكية الصادرة عام 2017.

ووصفت قالت كوالكوم ومايكروسوفت المشروع بـ"الجيل الجديد من الحواسيب" الذي سيشكل ثورة في وظائف ومزايا الكمبيوترات التي نعرفها الآن.